منع الاتحاد والاهلي من التعاقد مع اللاعب داميان مانسو.......!!!!

اذهب الى الأسفل

منع الاتحاد والاهلي من التعاقد مع اللاعب داميان مانسو.......!!!!

مُساهمة من طرف الكنترول بسطويسي في الخميس يناير 01, 2009 10:55 am

وجه الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب إدارتي الاتحاد والأهلي بصرف النظر عن التعاقد مع الأرجنتيني داميان مانسو لاعب فريق ليجا ديبورتيفو الاكوادوري، نظرا لتعارض أسلوب التعاقد مع ميثاق الشرف الذي وقعه رؤساء الأندية خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول مع الأمير سلطان.
وأوضح الدكتور صالح بن ناصر المستشار الخاص للرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس لجنة الاحتراف لـ «عكاظ» أن القرار صادر عن الرئيس العام وليس من لجنة الاحتراف، مشيرا إلى أن أمام الاتحاد والاهلي 28 يوما هي فترة التسجيل الثانية التي تبدأ اليوم ليختارا لاعبين آخرين. وكانت قضية اللاعب مانسو أثارت جدلا يوم الجمعة الماضي، إثر إعلان الاتحاد عن توقيع عقد مبدئي معه بقيمة وصلت لثلاثة ملايين ريال، لكن الأهلاويين أعلنوا أنهم أول من فاوض اللاعب عبر وكيل أعماله، وتم الاتفاق على كافة الشروط بانتظار توقيع العقد، وهو ما استدعى عقد اجتماع بين طرفي النزاع يوم الاثنين الماضي، ضم منصور البلوي ورأفت التركي من الجانب الاتحادي وعبد العزيز العنقري وايمن عبد الغفار من الجانب الأهلاوي، وتم الاتفاق على تنازل الاتحاد عن اللاعب بشرط أن لا يترتب عن ذلك دفع الشرط الجزائي المقدر بنصف مليون دولار.
ووافق الأهلاويون وقرروا تكليف محام من أجل إلغاء العقد الاتحادي وتحويل وجهة اللاعب للأهلي، لكن الأخير رفض وسط إصرار رئيس الاتحاد جمال أبو عمارة على التمسك به، وحدد الخامس من يناير موعدا لوصوله إلى جدة. ووسط ذلك جاء قرار الرئيس العام لرعاية الشباب بصرف النظر عنه...........!!!!
الكنترول بسطويسي king
avatar
الكنترول بسطويسي
Admin

عدد الرسائل : 467
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alzahra.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى