المنخب السعودي يواجه سمبدوريا وديا

اذهب الى الأسفل

المنخب السعودي يواجه سمبدوريا وديا

مُساهمة من طرف well في الأربعاء يوليو 16, 2008 2:25 pm

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن منتخبه الأول سيلاقي فريق سمبدوريا الايطالي في مباراة ودية تجريبية تقام في سويسرا يوم الأحد 24 أغسطس المقبل ضمن استعدادات الأخضر للمرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2010.

وتعد هذه المباراة التجريبية الثانية التي سيلعبها المنتخب في معسكره الإعدادي الذي سيبدأ في سويسرا اعتباراً من 18 أغسطس المقبل، حيث سيواجه الباراغوي في العشرين من ذات الشهر.
وكان الاتحاد السعودي أعلن أن برنامج إعداد المنتخب للتصفيات النهائية الآسيوية سيبدأ بمعسكر تجمعي بالرياض يوم السبت 26 يوليو الجاري، ثم المغادرة إلى التشيك بعدها بيوم واحد لإقامة المرحلة الأولى من المعسكر والتي سيتخللها إجراء مناورتين مع أندية محلية بالتشيك، وتستمر حتى يوم الاثنين 18 أغسطس المقبل موعد مغادرة بعثة المنتخب متوجهة إلى سويسرا لإقامة المرحلة الأخيرة من المعسكر الذي سيستمر حتى 25 أغسطس.
وسبق للاتحاد أن أعلن عن قائمة الثلاثين لاعباً المرشحين من المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر للدخول في المعسكر التجمعي بالرياض وهم:

لحراسة المرمى: وليد عبدالله، كميل الوباري، منصور النجعي.

للدفاع: رضا تكر ، اسامة هوساوي، ماجد المرشدي، ماجد العمري، وليد عبدربه، أسامة المولد، كامل المر، ماجد هزازي، عبدالله شهيل، عبدالله الدوسري (الزوري).

وفي خط الوسط: خالد عزيز، عمر الغامدي، سعود كريري، أحمد عطيف، عبدالملك الخيبري، معتز الموسى، عبده عطيف، أحمد الفريدي، أحمد الموسى، محمد الشلهوب، عبدالرحمن القحطاني، عبدالعزيز الدوسري.

وفي الهجوم: ياسر القحطاني، مالك معاذ، سعد الحارثي، ناصر الشمراني، فيصل السلطان.
avatar
well

عدد الرسائل : 71
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المنخب السعودي يواجه سمبدوريا وديا

مُساهمة من طرف Aboody في الأربعاء يوليو 16, 2008 9:19 pm

بالتوفيق للمنتخب
بس ما اعرف هذه تشكيلة المنتخب الاول او الرديف
avatar
Aboody

عدد الرسائل : 120
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى