خبر عاجل جدا جدا

اذهب الى الأسفل

خبر عاجل جدا جدا

مُساهمة من طرف الكنترول بسطويسي في السبت مايو 03, 2008 5:45 pm

اللاعب الهلالي تفاريس يتنقل من نادي الاهلال السعودي الذي انهزم في اخر مبارياته بنتيجه ثقيله قدمها له الفريق الاتحادي على طبق من زعل كان قائد القاء الجميل الكابتن القدير محد نور الذي ابدع في مباراة الفريقين هو واللاعب الغاني الحسن كيتا إلى نادي الريان القطري وإذا الموضوع في شكوك الخبر معروض على قناة الكأس في الشريط في أسفل الشاشة
avatar
الكنترول بسطويسي
Admin

عدد الرسائل : 467
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alzahra.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل جدا جدا

مُساهمة من طرف ittihad_4_ever في السبت مايو 03, 2008 6:03 pm

فقد وقع البرازيلي مارسيلو تفاريس بشكل نهائي لنادي الريان القطري هذا اليوم لمدة موسمين

بلغت قيمة التعاقد 4.5 مليون دولار موزعة على موسمين حيث يتحصل ناديه البرازيلي على مبلغ 1.2 مليون دولار بينما يحصل تفاريس على 1.5 مليون دولار وذلك كما ذكرنا سابقا ..

بينما سيحصل تفاريس على مبلغ 1.8 مليون دولار في الموسم الثاني دون دفع اي مبلغ لناديه البرازيلي بحكم ان اللاعب ينتهي عقده مع ناديه البرازيلي بنهاية الموسم القادم ويصبح حر ..

وقد أكد تفاريس انه أخبر الادارة الهلالية بهذا العرض قبل اسبوعين وقم تم وضع اعضاء الشرف في الصورة ومنحهم حرية القرار في التجديد له ، بعد ذلك قام أحد اعضاء الشرف بابلاغ تفاريس أن هذا المبلغ وهو 1.2 مليون دولار الذي طلبه ناديه البرازيلي يعتبر كبير جدا وكان رد تفاريس بأن ناديه لن يوافق على أقل من هذا المبلغ ابدا ، وقد زرع هذا الرد في نفس تفاريس استغناء الفريق عنه وعدم القدرة على التجديد معه ..

ونظرا لجدية العرض القطري ومطالبة وكيل اعمال اللاعب بسرعة حسم موضوع التجديد وفي ظل عدم حصول تفاريس على اي اجابة بخصوص امكانية توفير المبلغ المذكور قام بالتوقيع للنادي القطري خصوصا انه لا يعلم عن امكانية تجديد الهلال له ..

ittihad_4_ever

عدد الرسائل : 26
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تفاريس يودع الزعيم ويطير للدوري القطري

مُساهمة من طرف king:nawaf 18 في الأحد مايو 04, 2008 4:01 pm

الرياض ـ ماجد التويحري وسمير المصلح وتركي السالم وعبدالرحمن النمر
فاجأ المدافع البرازيلي تفاريس الهلاليين صباح أمس بتوقيعه عقد احتراف لمصلحة الريان القطري مقابل أربعة ملايين دولار لمدة عامين، وتمت مراسم التوقيع في فندق الفيصلية بالرياض بحضور المشرف على فريق الريان الشيخ سعود آل الثاني ووكيل انتقالات اللاعبين ناصر النعمي، وكان تفاريس أتم كافة الإجراءات دون معرفة ناديه الهلال، وطلب من المسؤولين القطريين عدم الإعلان عن الصفقة إلا بعد ذهابه إلى مقر نادي الهلال لأداء التدريبات وإبلاغ النادي بالصفة الرسمية، إلا أن الموقع الرسمي لنادي الريان أعلن عن التوقيع بعد دقائق من مغادرة تفاريس فندق الفيصلية الأمر الذي أثار غضب اللاعب البرازيلي الذي عاد لإجراء اتصالاته مع القائمين على النادي القطري مستغرباً سرعة إعلانهم عن الصفقة رغم الاتفاق المسبق بينهما، واضطر موقع الريان مجددا لنفي المعلومات عن الانتقال، فيما اعتبر أحد أعضاء الشرف البارزين الهلاليين أن الصفقة غير حقيقية ولاتتجاوز الضغط عليهم لسرعة إنهاء إجراءات التجديد مع تفاريس، وقال هذا المصدر: «تفاريس لم يوقع للريان والدليل أن الموقع الرسمي للنادي نفى الخبر جملة وتفصيلا، وأظن أن المسألة لا تتعدى تشكيل ضغط كبير علينا».
وفي المقابل تحدث تفاريس عن توقيعه للريان، وقال: «صدقوني لم أتذوق طعم النوم كما يجب لمدة أسبوع كامل.. واتخذت القرار الصعب، وأرجو أن تقدروا ظروفي، ومصلحتي تحتم علي الانتقال للدوري القطري، وسأبقى مديناً للهلال وسأبكي على فراقه بحرقة».
من جهته، علق رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل على رحيل تفاريس بقوله: «لو كان القرار لي وكنت مستمراً لبقي تفاريس مع الهلال».
وقال الأمير محمد بن فيصل: «فترة رئاستي انتهت وأعضاء الشرف طلبوا من الإدارة التجديد مع التايب وتفاريس وحددوا مليون وستمائة ألف دولار للأول ومليون وسبعمائة ألف دولار للثاني».
وأضاف رئيس الهلال: «التايب وافق على العرض رغم تلقيه عرضا يفوق ما قدمه الهلال، بينما رفض تفاريس عرضنا وطالب بـ(مليونين وسبعمائة ألف دولار)».
وأشار الأمير محمد بن فيصل بأنه لو كان يعرف هوية الرئيس الجديد لاستشاره في الموضوع، ولذا من المستحيل أن يقدم على خطوة وهو ليس مسؤولا عنها (حسب قوله).
الجدير بالذكر أن أول عقد وقعه الهلال مع تفاريس كان بقيمة 180 ألف دولار شاملة حق ناديه ومقدم العقد وراتبه الشهري. وفي نفس الاتجاه، أبدى نائب رئيس النادي عبدالرحمن النمر أسفه لرحيل تفاريس وقال: كنا حريصين على بقائه لموسم خامس بعد أن اتفق أعضاء الشرف والجهاز الفني لاستمراره، ولكن مطالبه المالية كانت عائقاً إضافة لأنه طلب ما يقارب المليونين وسبعمائة ألف دولار، ورغم ذلك أعتقد أن الفرصة لازالت قائمة على البقاء لأن توقيعه مع الريان مبدئي وهو لاعب مخلص أفاد الهلال كثيرا.
ملاحظة: هذا الخبر مأكد من جريدة الرياضية السعودية
avatar
king:nawaf 18

عدد الرسائل : 80
العمر : 28
الموقع : في البيت
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى