ناشؤوا الأهلي يتصدرون الدوري برباعية في الاتحاد......!!

اذهب الى الأسفل

ناشؤوا الأهلي يتصدرون الدوري برباعية في الاتحاد......!!

مُساهمة من طرف الكنترول بسطويسي في الأحد يناير 04, 2009 1:18 pm


تغلب ناشئو فريق الأهلي لكرة القدم على نظيرهم الاتحاد برباعية نظيفة في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الدوري الممتاز للناشئين في جولته الثامنة.
حيث انتهى الشوط الأول بهدف سلطان السوادي لاعب فريق الأهلي برأسية رائعة، وسعى فريق الاتحاد لتقليص النتيجة معتمدا على أسلوب الدفاع ومراقبة مفاتيح اللعب بفريق الأهلي وفرض رقابة لصيقة على المهاجم البراء باعظيم، ولم تشكل المرتدات الاتحادية خطورة تذكر على مرمى الأهلي.
وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال حيث واصل ناشئو الأهلي هجماتهم المتكررة ضد فريق الاتحاد الذي اعتمد مدربه على المرتدات بغية تعديل النتيجة ووسط سيطرة ميدانية أهلاوية سجل سامر سالم وسلطان السوادي والبراء باعظيم ثلاثة أهداف أخرى وقد لاحت العديد من الفرص الخطرة للاتحاد للتسجيل لكن رعونة لاعبيه ساهمت في إضاعتها.
وقد تألق حارسا الفريقين في التصدي للعديد من الكرات الخطرة.
وقبل نهاية المباراة بدقائق طرد حكم اللقاء مهاجم الاتحاد محمد الصيعري بالبطاقة الحمراء لاعتدائه على حارس الأهلي عبد الله الزهراني، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا عن فوز مستحق للأهلي الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة محتلا بها المركز الأول وبفارق الأهداف عن الاتفاق.
بينما بقي الاتحاد على رصيده السابق 14 نقطة في المركز الخامس، وشهدت المباراة حضور اللاعب محمد مسعد لمساندة اللاعبين الصغار، وكان الحضور الجماهيري متوسطا.
الكنترول بسطويسي king
avatar
الكنترول بسطويسي
Admin

عدد الرسائل : 467
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alzahra.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى