AFC : الاتحــــاد على اعتاب النهائي

اذهب الى الأسفل

AFC : الاتحــــاد على اعتاب النهائي

مُساهمة من طرف ittihad_4_ever في الأحد مايو 04, 2008 6:27 pm

علـَق موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على مباراة الاتحاد والهلال الأخيرة ضمن بطولة كأس خادم الحرمين للابطال :



( قطع الاتحاد شوطا هاما نحو بلوغ الدور النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال عقب فوزه الكبير على ضيفه الهلال 4-1 في ذهاب الدور نصف النهائي يوم الخميس على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ويدين الاتحاد بفوزه الكبير الى الغيني الحسن كيتا الذي سجل ثلاثية (68 و82 و90) وتسبب بالهدف الرابع الذي سجله محمد نور (20 من ركلة جزاء)، فيما سجل عبدالعزيز الخثران (71) هدف الهلال الوحيد.

وبهذا الفوز سيدخل الاتحاد مباراة الاياب التي تقام في 11 الشهر الحالي في جدة أيضا بسبب العقوبة المفروضة على الهلال، وهو في وضع مثالي لحسم بطاقة النهائي.

وشهدت الدقيقة الأخيرة طرد مدافع الهلال ماجد المرشدي.

وجاءت بداية الشوط الأول هادئة من الطرفين ولم تكن هناك هجمات خطرة لكن بعد مرور ربع ساعة لاحت فرصة للهلال بواسطة ياسر القحطاني الذي حول كرة عرضية برأسه بجوار القائم الأيسر (15).

ورد الاتحاد عن طريق سعود كريري الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة حولها محمد الدعيع بأطراف أصابعه لركنية (16)، ومن كرة استحوذ عليها كيتا داخل منطقة الجزاء الهلالية حصل اللاعب الغيني على ركلة جزاء بعد إعاقته من قبل المدافع البرازيلي تفاريس، فانبرى لها نور ولعبها على يمين الدعيع مسجلا أول أهداف المباراة (20).

وانطلق الهلال نحو منطقة خصمه سعيا خلف التعادل، فاستغل الاتحاد المساحات وكاد ان يعزز تقدمه عبر كيتا ايضا بعد أن لعب الكرة بجوار القائم الأيسر رغم مواجهته للمرمى (36).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، بدأ الهلال مهاجما في الوقت الذي اعتمد فيه الاتحاد مجددا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة بفضل سرعة ومهارة كيتا، ومن كرة عرضية كاد ياسر القحطاني أن يسجل هدف التعادل لولا براعة تيسير آل نتيف الذي تصدى للكرة قبل أن يشتتها الدفاع (57).

ورد الاتحاد بواسطة حمد المنتشري الذي ارتقى فوق الجميع للكرة التي وصلته من الركنية ولكنه لعبها فوق العارضة (59) ثم أنقذ الدعيع مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة محمد نور الذي واجه المرمى الهلالي ولعب الكرة في قدمي الحارس (60) قبل أن يهدر اللاعب نفسه فرصة اخرى عندما اطاح بالكرة فوق العارضة (65).

ومن هجمة اتحادية منسقة نجح كيتا في إضافة الهدف الثاني للاتحاد بعد أن واجه الدعيع ولعب الكرة على يساره (68)، لكن الهلال قلص الفارق بعد مرور دقيقتين عن طريق الخثران الذي اطلق كرة قوية استقرت داخل المرمى الاتحادي (71).

وكاد عمر الغامدي أن يدرك التعادل لولا تألق تيسير آل نتيف الذي حول الكرة بصعوبة لركنية (72)، وفي الوقت الذي كان يبحث الهلال فيه عن هدف التعادل تمكن كيتا من إضافة الهدف الثالث للاتحاد والثاني له إثر كرة وصلته من نور فلعبها من فوق الدعيع لحظة خروج الاخير من مرماه (82).

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف كيتا الهدف الثالث له والرابع لفريقه. )

ittihad_4_ever

عدد الرسائل : 26
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: AFC : الاتحــــاد على اعتاب النهائي

مُساهمة من طرف ناني البلوي17 في الإثنين مايو 05, 2008 2:34 pm

مشكووووووووووووووووووووورين

ناني البلوي17

عدد الرسائل : 69
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى