الهلال يلاقي إنتر ميلان خلال معسكره الإعدادي في إيطاليا

اذهب الى الأسفل

الهلال يلاقي إنتر ميلان خلال معسكره الإعدادي في إيطاليا

مُساهمة من طرف well في السبت يوليو 05, 2008 1:49 pm

قالت تقارير صحفية، إن فريق الهلال الكروي، سيلتقي في مباراة ودية فريق انتر ميلان الإيطالي يوم 24 من يوليو الجاري، أثناء المعسكر الإعدادي للفريق في كاستل روتو الإيطالية المزمع إقامته استعداداً للموسم المقبل.
وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي قد وجه بالتنسيق مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول سامي الجابر، ومدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين بإقامة مباريات ودية قوية حتى يتحقق الهدف من مثل هذه المعسكرات.
يشار إلى أن المدة المقترحة للمعسكر الذي سيقام في إيطاليا ستكون خلال الفترة من 21 يوليو الجاري إلى الخامس من اغسطس، على أن يتبعها معسكر إعدادي آخر يقام في النمسا خلال الفترة من 9 أغسطس وحتى 24 أغسطس.
على صعيد آخر، سادت موجة من الارتياح لدى جماهير الهلال عل خلفية اتفاق كل من رئيس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ورئيس إدارة النادي السابق الأمير محمد بن فيصل على إيقاف كل البيانات التوضيحية الإعلامية والجلوس على طاولة النقاش بعد وساطة من عضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعود.
واعتبرت الجماهير هذا الاتفاق أمراً مهماً يدل على اتفاق جميع أعضاء شرف النادي على حبهم للنادي وتواصلهم مع بعضهم في ما فيه مصلحة وحدة البيت الهلالي الذي لم يشهد أي نوع من الخلافات بين أعضائه في الساحة الإعلامية
avatar
well

عدد الرسائل : 71
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى